الحلقة الثالثة : الدنجوان المحظوظ


رقم الحلقة : الحلقة الثالثة
اسم الحلقة : الدنجوان المحظوظ
بطل الحلقة : فتاة مجهوله
زمن الحلقة : ٢٠١٠/٢٠١١
.
سأكتب لكم اليوم عن أسهل طريقة تعرفت بها على فتاه دون أي مجهود مبذول مني
.
بينما انا في موقف الفروسات لكي اركب إحدى سيارات الاجره وأعود الي قريتي ويقف بجواري احد السائقين (المتولي) واذا بفتاة بيضاء طويلة ورفيعه تخطف قلبي فنطق لساني قائلا ايه الجمال ده واذا بالمتولي يقول لي ريح نفسك مش هتعرف تكلمها في كتير غيرك حاولوا يكلموها ومحدش عرف قولت له هل هي مخطوبه قال لا قلت له هل هي تحب أحدا قال لا فقولت له تبقى سهله فقال لا اراهنك انك مش هتعرف تكلمها فقبلت انا الرهان على اني هكلمها في أقرب وقت وقد كنا في نهاية الأسبوع يوم الخميس وبعدها صعدت الفتاه الي أحدا سيارات الاجره فصعدت انا ورائها وجلست بكرسي قريبا منها وانا لا أعرف ماذا سأفعل واذا بشريحة موبايل تقع منها دون أن تدري وما كان عليا الا اني وضعت قدمي فوق الشريحه وبعد أن نزلت هي من السياره اخذت انا تلك الشريحه ووضعتها في جيبي وبعد أن وصلت الي البيت وضعت الشريحة في الهاتف وانتظر اتصال منها وكل ما يرن الهاتف افتح دون انا اتكلم الي ان اتصلت هي وقالت الشريحه دي وقعت مني فبدات اتحدث معها وقلت لها اني الشخص الذي كان بجوارها في السياره ووجدت انها هي الآخري كانت مركزه معايا وبدأنا في التعارف على بعضنا وعلمت انها مثلي في الصف الثالث وبعد دقائق قليله أنهينا المكالمه وفي نفس اليوم رئيتها في مكان آخر فشاورت لها لكي اعطي لها الشريحه ولكنها أشارت لي بالرفض ولما فتحت الشريحه مرة أخرى اتصلت وسألتها لماذا لم تجعلني اعطي لها الشريحه فقالت لي لقد كانت معي امي وخالتي ولا أريد أن يرونك وبعدها سألتها عن متى سالتقي بها لاعطي لها الشريحه فقالت لي انا هروح المدرسه يوم السبت نتقابل بعد المدرسه في المنزله واخدها منك فقلت لها اني سأكون في العمل بعد المدرس والفرصه الوحيده ستكون قبل ذهابي الي العمل وقبل المدرسه ولكن لن يكون هذا اللقاء في المنزله بل سيكون في قريتها واتفقت معها ان تقف على الطريق وانا سامر عليها اعطيها الشريحه وانصراف وفي صباح يوم السبت وفي الساعة السادسة تلقيت اتصال منها تخبرني فيه انها واقفة على الطريق فقولت لها لا تذهبي الي المدرسه الا بعد أن نلتقي وسريعا سريعا اخترت افضل ما لدي من اللبس وتعطرت ومع اني كنت بعدها سأذهب للعمل مباشرة فقد ارسلت لبس العمل مع احد الاصدقاء وبعدها خرجت لكي اركب احد سيارات الاجره وكانت المفاجئة ان السائق الذي تراهنت معه موجود واذا به يقول لي انت متشيك ليه انت رايح تقابل مين قولتله رايح اقابل البنت اللي احنا متراهنين عليها فانصدم وقال في دهشه استحاله فقولت له انت جيت من المنزله امتى قال لي لسا جاي دلوقتي حالا قولتله طيب هي واقفه في المكان الفلاني قالي حصل وواقفه من الساعة ٦ وانا شايفها قولتله ومش هتمشي غير لما انا اروحلها فقال لي اركب معي لكي أرى بعيني وبعد أن وصلنا لها نزلت انا من العربيه فانبهر المتولي وقال لي معنتش مراهنك تاني 😂 ولا يعرف المتولي لماذا نزلت وذهب هو بالسياره وبعد أن اعطيتها الشريحه انصرفت بعيد عنها لكي اركب سيارة أخرى واذهب للعمل ولكني كنت سجلت رقم هاتفي على الشريحه باسمي وبعدها اتصلت هي بي لتشكرني ونشات بيننا قصة حب صغيره لم يتجاوز عمرها الشهر الواحد ولكني لم ولن انساها قط 😪
.
مهما كنت زكي او قوي او مؤهل للحصول على شئ ما استحاله توصل له إلا إذا كان حليفك الحظ وساعدك الحظ ومد يد العون لك فالحظ هو أهم اهم اسباب النجاح في الحياة.
.
ادعمونا لكي نستمر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الحلقة السابعة : زكاء اب

الحلقة الأولى : ليالي رمضان

الحلقة الثالثة عشر : كذب المنجمون ولو صدقوا